Blog

كيف تختار شركة كشف تسربات بجده متخصصة

كيف تختار شركة كشف تسربات بجده متخصصه؟

فى هذا الموضوع سنختص الحديث عن مشكله تسرب المياه وما هو التسرب عموما؟ وكيفيه اصلاح وصيانة التسربات ؟وكيف تختار أفضل شركه كشف تسرب المياه بجده  وصيانة التسربات  ؟

شركة المنزل السعودي لكشف التسربات المسابح بجده
شركة المنزل السعودي لكشف التسربات المسابح بجده

ماهى مشكلة تسريبات المياه ؟

التسرب هو عباره عن شق أوشرخ فى انابيب المياه أو شبكه الصرف الصحى بجدة  وقد يؤدى الى تآكل او تصدأ الحديد والأرضيات والأسقف والحوائط وقد يؤدى الى صدأ فى حديد التسليح وقد يكون هذا خارجيا أو داخليا

أولا :- التسربات الخارجية أو التسربات الظاهرية  :فانه يرى بسهوله ويمكن اصلاحه وهو الذى يحدث فى الحنفيات والتوصيلات الخارجيه ويكون سهل التعامل معها ولا تسبب أضرار كبيره.
ثانيا:-  التسربات الداخليه أو ما تسمى بالتسربات الخفيه :فهى التى توجد فى المواسير الداخليه بين الجدران والأرضيات ولا تتم كشفها بسرعه ولكن يتم كشفها من نتائجها فيما بعد مثل تشقق الاسطح ووجود رطوبه وقد يؤدى الى عفن اذا ترك لمده طويله.

أنواع تسرب المياه بجدة  ؟

هناك أنواع عديده من تسريبات المياه مثل تسربات المواسير- ومنظم المياه– وثقوب المواسير- التى تجعل المياه تخرج منها الى الجدران
وايضا تسريب (حنفيه )المياه سواء كانت فى الحمام او المطبخ والتى يجب الحرص على اغلاقها جيدا بعد الاستعمال لأن تركها هكذا هو عدم توفير واهدار ويتسبب فى ذلك دفع كثير من الاموال.

كيف تعرف أن هناك تسريب للمياه فى منزلك  ؟

1-هناك أكثر من طريقه للكشف اذا كان هناك تسرب فى المياه بمكة  ام لا على سبيل المثال : ملاحظه قراءه العداد عند أستخدام المياه ثم إغلاق المياه لفتره ونلاحظ بعد ذلك اذا كان هناك أى تغير فاننا نتأكد من وجود تسرب ويجب العمل على اصلاحه
2-سماع اذا كان هناك قطرات مياه تسيل فى الحمام او المطبخ مع العلم باغلاق جميع (محابس الأمان  ) والمواسير.
3-وجود أى رطوبه فى الاسطح والمشى ورائها والتأكد من مكان التسرب واذا تأكدنا من وجود تسرب فى المياه فاننا نستعين بشركة كشف تسربات المياة  بجدة متخصصه.

ما هى المواصفات والمؤهلات التى من خلالها تختار شركة كشف التسربات بجدة  ؟

1- أن تكون الشركه تستخدم الأجهزه الالكترونيه الحديثه فى عمليه الكشف والتسرب ولا تستخدم الطرق التقليديه التى مضى عليها الزمن.
2- التأكد من انه لاتقوم باى عمليه كسر فى السيراميك أو اى اهدار فى الخلاطات والمواسير وزياده التكلفه على العميل.
3-السؤال على الشركه قبل الأتصال بهم والتأكد من انها شركه حقيقيه وليست نصب أو احتيال وتقوم بهدم أكثر منها بناء .
4- يفضل أن تكون قد قامت بعمليه صيانه المنازل بجدة لأحد قد تعرفه أو شركات انت على علم بها والتأكد من عملها بالنظر وليس بالكلام فقط .
5- ان تمتلك عماله مدربه على اتم الاعمال وليس فقط اجهزه الكترونيه حديثه كشف تسربات المياه بجده لأن التسرب لا يمكن أن يصلح نفسه بنفسه بمجرد الكشف فقط .

كيف يبحث العملاء عن شركات كشف تسربات المياة بجدة  ؟

الكثير من العملاء يبحث كم سعر كشف تسربات المياه بجده لحماية المنازل ونعلم أن بعض العملاء يبحثون عن أرخص شركات كشف تسربات المياه بجده لحماية المنازل ولذلك فنحن نوفر عليك البحث فشركه المنزل السعودى أرخص أسعار كشف تسربات المياة بجدة  .

أتصل بنا 0566450504