Blog

لماذا يتم عزل الفوم للأسطح

لماذا يتم عزل الفوم للأسطح والجدران ؟

 الكثير لا يعرف عن فوائد عزل الفوم المائي والحراري بمكه ولك معنا الأمر سهل وبسيط علينا أن نعطيك اسئلة واستفسارات العملاء التي تفيد في حماية منزلك ومن تلك الاسئلة عن فوائد عزل الفوم للمنازل ، فلا تتردد بالبحث عن شركة المنزل السعودى أفضل شركة عزل فوم ونصائح تفيدك  لحماية منزلك وإليك عزيزي العميل فوائد عزل الفوم للأسطح والجدران :
1- مقاومة الجدران والأسطح من العفن والرطوبة  .
2- مقاومة لدخول الهواء والبرودة والحرارة  من الخارج إلى الداخل .
3-  عدم ظهور فراغات بالجدران أو الأسطح تؤثر في دخول الأصوات المنزعجه للمنازل .
4- يساعد في عدم خروج الهواء المعتدل من داخل المنزل إلى الخارج .
5- يساعد في عدم ظهور الآفات على الجدران والأرضيات  .

شركة عزل الفوم للشينكو بمكة
شركة عزل الفوم للشينكو بمكة

هل عزل الفوم يساعدك على حماية منزلك  ؟

لا يوجد في الفترات الأخيرة عزل يحمى المنازل كما تحميها عوازل الفوم لأنها  :
1 – عزل الفوم المائي : يحمى منزلك و يحمى الأسطح من اضرار الأمطار الغزيرة ويحميك من التسربات التي تسببها تسربات شبكات المياه .
2- عزل الفوم الحراري : عزل الفوم الحراري للأسطح يحمى دخول درجات الحرارة العالية إلى المنازل من الأسطح ,عزل الجدران من الحرارة يحمى من دخول  الحرارة إلى المنزل في فصل الصيف .
3- عزل الفوم المائي والحرارى :يحمى المنازل سواء في فصل الصيف من درجات الحرارة المرتفة, وفى فصل الشتاء من تسربات الأسطح والأمطار الغزيرة  .

 

هل يوجد عوازل أسطح آخري غير عزل الفوم  ؟

 

في الفترات السابقة كانت توجد بعض العوازل المائيه  والحراريه بجده وتستخدم حاليا ويفضل أيضا استخدامها في بعض الأمور التي سنقوم بتوضيحها فيما يلى :
1 – عزل الأسطح بالرول : يوجد عزل الرول أو عزل لفائف البتوميين لحماية المنازل من التسربات وننصح عملائنا الكرام تنظيف الأسطح جيدا عند استخدام تلك الأنواع لعدم حدوث أي أضرار أو تلفيات لها , ويتم ايضا استخدامها في عزل الخزانات بالرول أو عزل الخزانات بالبتومين , وأيضا تستخدم تلك العوازل في عوازل المسابح عند الإنشاء .
2- عوازل اسمنتية : يفضل استخدام عزل البتومين السائل ومنها أنواع أيضا عزل أكوا شييلد  ,عزل الديلمون ويتم استخدام تلك العوازل ايضا في  عزل الخزانات ,عزل الأسطح ,عزل أرضيات الحمامات ,عزل أرضيات المطابخ .
3- عزل ايبوكسي : العزل الإيبوكسي وتعد  من أفضل العوازل المائية للخزانات ,أفضل عزل مائي للمسابح .

وتعد العوازل المائيه والحراريه من أفضل طرق الحمايه للمنازل التي تساعدك في حل جميع مشاكل التسربات فلا تتردد في حماية منزلك من أى مخاطر بعد الآن فلديك شركة المنزل السعودى التى تحميك دائما لذلك يجب عليك الإسراع والحجز مع أفضل شركة عزل مائي وحراري .

 

أهم المناطق التى تعمل بها شركة المنزل السعودى لعوازل الفوم بمكه  .

 

أفضل شركة عزل الفوم بجده.
أفضل شركة عزل الفوم بالطائف .
أفضل شركة عزل فوم بالليث .
أفضل شركات عزل فوم بالقتفذه  .

أتصل بنا 0566450504